منتديات زهره الحياه


 
الرئيسيةبوابه1مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (خبر غريب) الأهلى والزمالك على أعتاب مبادرة تاريخية لوضع ميثاق رسمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 426
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: (خبر غريب) الأهلى والزمالك على أعتاب مبادرة تاريخية لوضع ميثاق رسمى   الجمعة نوفمبر 21, 2008 11:44 pm

الأهلى والزمالك على أعتاب مبادرة تاريخية لوضع ميثاق رسمى لانتقالات اللاعبين


فى سابقة قد تكون هى الأولى من نوعها بين قطبى الكرة المصرية يعقد د. محمد عامر القائم بأعمال رئيس نادى الزمالك وعدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى اجتماعاً تاريخياً فى الأيام المقبلة لتبادل الآراء وإرساء مبدأ جديد حول مفاوضات اللاعبين المنتمين للناديين، على أن يقوم النادى الذى يرغب فى ضم أى لاعب يلعب للطرف الآخر بتقديم طلب رسمى لإدارة النادى الآخر، وبالطرق الشرعية، ويكون الرد عليه أيضاً رسمياً للابتعاد عن الأساليب الملتوية وإعادة جو الوئام بين القطبين، وستكون رغبة اللاعب هى الأساس فى تقديم الطلب الرسمى.

جاء الترتيب لهذا الاجتماع بين د. عامر والقيعى بعد أن جمعهما أحد الأصدقاء المشتركين وقرب من وجهات النظر، وأكد عدلى القيعى لـ«المصرى اليوم» أنه لا يوجد شىء يسمى مستحيلاً وقال: «مفيش حاجة صعبة لو الزمالك طلب منى أى لاعب ستكون الكلمة للجهاز الفنى واللاعب نفسه، وإذا أراد اللعب للزمالك فسنوافق له على الفور بشرط تقدم الزمالك بطلب رسمى، وأبدى القيعى استعداده التام للجلوس مع د. عامر لإنجاح المبادرة.

من جانبه، أكد د. محمد عامر لـ«المصرى اليوم» أهمية عقد جلسة لإعادة الانضباط بين القطبين وتهدئة الرأى العام فى مبادرة وصفها بالتاريخية فى حال نجاحها، وشدد قائلاً: «لا توجد لدينا أى مشاكل فى حال طلب الأهلى أى لاعب رسمياً إذا كانت حاجة فريقنا تسمح بذلك».

أوضح عامر أنه سيعقد اجتماعاً مع الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الألمانى راينر هولمان لاستطلاع متطلباته من لاعبى الأهلى إذا دعت الحاجة، ورفض عامر الإفصاح عن الأسماء التى يرغب الزمالك فى ضمها من صفوف غريمه التقليدى، والمعروف أن القلعة البيضاء تفاوض حسين على وأحمد حسن فرج لاعب المحلة السابق وحسن مصطفى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الاجتماع الذى سيعقد بين الطرفين سيكون ضمن أولوياته بحث الموافقة على مبادلة حسن مصطفى بهانى سعيد وفقاً لرغبة القلعة البيضاء فى ضم لاعب وسط الأهلى، وحاجة الأهلى لمدافع الزمالك الذى يسعى لإفساد تعاقده مع منافسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://myegy.mazikaraby.com
 
(خبر غريب) الأهلى والزمالك على أعتاب مبادرة تاريخية لوضع ميثاق رسمى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهره الحياه :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: