منتديات زهره الحياه


 
الرئيسيةبوابه1مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يخسر كانافارو للإصابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 426
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يخسر كانافارو للإصابة   الجمعة نوفمبر 21, 2008 11:47 pm

confused خسر ريال مدريد جهود مدافعه الإيطالي فابيو كانافارو في مباراة ريكرياتيفو أويلفا ضمن المرحلة الـ14 من الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

واستبعدت إصابة العضلة قائد منتخب إيطاليا من قائمة ريال مدريد للمباراة بحسب ما أعلنه النادي الملكي عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة.

ويمر ريال بأزمة بدأت بالتعادل مع إسبانيول ثم الخسارة من يوفنتوس ذهابا وإيابا بدوري الأبطال وبعدها التعادل مع ألمريا وتوديع الكأس من دور الـ16 ثم السقوط أمام ريال بلدالوليد بهدف.

ولم يتخلل تلك الفترة سوى انتصارين على أتليتكو مدريد ومالاجا، تحققا في الثواني الأخيرة ما مرر حلاوتهما في فم إدارة النادي الملكي.

لكن الظروف لم تعاند ريال مدريد بشكل كامل، إذ استعاد الميرينجي خدمات مدافعه البرتغالي بيبي بعد مشاركته في لقاء بلاده الودي أمام البرازيل.

ورغم تخوف المدير الفني الألماني بيرند شوستر من مشاركة بيبي مع البرتغال، إلا أنه بدى راضيا عن القرار بعدما عاد له المدافع برازيلي الأصل غير مصاب.

وقال شوستر في مؤتمر المباراة: "لم يتدرب بيبي معنا مؤخرا بسبب الإصابة، ولذا اندهشت من مشاركته مع البرتغال، لكن الحظ ساعدنا وعاد سالما".

وينتظر أن يعوض بيبي موقع كانافارو ويشارك الأرجنتيني جابريل هاينسا والألماني كريستوف ميتزلدر والإسباني سيرجيو راموس خط الدفاع الأبيض.
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://myegy.mazikaraby.com
 
ريال مدريد يخسر كانافارو للإصابة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهره الحياه :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: